تابعنا على تويتر

الأربعاء، 10 أبريل 2013

روب فان دام والديفا ماريا بلمحون لعودتهم لـWWE



Rob Van Dam و Maria تحدثوا في مقابلة عن عودتهم للـ WWE , قال RVD :

"السبب في اني اصبحت هادىء , هو بالتأكيد انتهاء عقدي مع TNA , الاشخاص الذين فعلا لا يعلمون , هم لا يعلمون , الشخص الوحيد الذي يعلم هو انا , و انا فعلا اخطط للعودة الى المصارعة على شاشات التلفاز , و لن تكون عودة في احدى الشركات الغير حزبية , بل ستكون اما في TNA أو WWE قريبا جدا!"

Maria يبدو انها تريد ان تعود الـ WWE و تتمنى ان خطيبها من اتحاد ROH النجم Mike Bennett سيأتي معاها , تحدثت على انها كانت ستعود من أجل WrestleMania 29 لتكون جزء من فقر الديفاز في المهرجان : 

"انا كنت من الديفاز التي اتصلوا بي , كنا راضين على التفاصيل , لقد احتفظت باسمي منذ ان كنت طفلة صغيرة , لذلك لم تكن هذه مشكلة بالنسبة لي , WWE رائعة في كل شيء , و لكن السيناريو قد انخفض , كنت متحمسة من اجله!"  

التعليقات :

إرسال تعليق

آخر حلقات الويندوز

آخر حلقات الحماية من الهاكرز

آخر الحلقات الحصرية

آخر الحلقات عن منتجات جوجل

آخر الحلقات عن الانترنت

آخر الحلقات عن الفيسبوك

إخترنا لك

عن موقع محترفي الحماية

روابط مفيدة